فلسفة الخيال والواقع والأفكار

فلسفة الخيال والواقع 

فلسفة الخيال والواقع
فلسفة الخيال والواقع

 

فلسفة الخيال والواقع من خلال الذات 

فلسفة ما بين الخيال والواقع هو عنوان لرحله سوف أبحر معك فيها لنتعرف علي معاني الحياه والوجود والنفس لانه لا بد أنه في يوم ما  سوف  تعيشها وهذا علاوة علي اذا ما كنت بالاساس قد عشت فيها  يوما ما ولو للحظات هيا  نذهب  معا لهذه الرحله لنبحث عنك نعم عن  ذاتك وأصل نفسك في رحله عجيبه  ف يا لها من رحله ويا له من بحث .. !! هل سألت نفسك ذات مره من أنت ومن أين جئت  ماذ سيكون مصيري ومستقبلي الخ .. !! .

 تساؤلات وأفكار تجول في خواطر كل منا ، وفي عقولنا ومن المؤكد يا عزيزي أنه وعلي الأقل في يوم من الأيام وساعه من الساعات  قد تكون  سألت نفسك بعض هذه الأسأله وجالت في خواطرك هذه الأفكار ودعني أخبرك يا صديقي أنها تساؤلات وخواطر  مشروعه فمن حقك أن تتسائل عن كينونتك ماذا تكون ؟  ..  ماذا تفعل ؟ .. ما الذي جاء بك الي  هذا العالم ولماذا  وأين ستذهب بعد ذلك . 

دعني أخبرك يا عزيزي بشئ. ..  إن من أعظم الاشياء التي قد تحاول فعلها هي أن تجول داخل هذه النفس التي بين جنبيك أن تتفحصها وتتمحصها لتدرك ابعادها وجوانبها ونواقصها وتكاملها ... دعني أقول لك يا عزيزي وانا اشاركك نفس التساؤلات ونفس المشاعر لنبحث عن مصيرنا معا !.. سأطرح عليك تساؤل ولا أعرف وقعه عليك ربما  تتعجب او ربما يصيبك شئ من الاندهاش او الحيره او كلاهما معا ! .

دعني اوجه اليك سؤالي لأتعرف عليك بحق .. ! من انت يا عزيزي أخبرني عن نفسك !! اانت تعرف نفسك كما ينبغي حقا !!  أرجو في اليوم الذى تصارح به نفسك وتتعرف عليها  كما ينبغي وتعرف قدرها ومصيرها ،  أن تخطرني لأنك سوف تنضم الي عالمي .. ! عالم الفكر والتنوير والأصاله ! .. أحبك يا عزيزي !

بقلم أحد خلق الله !! 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ناصركو يرحب بكم ، اهلا وسهلا بكم في بيتكم

نصائح مهندسين الزقازيق خريجي دفعة 2021

نصائح مهندسي الزقازيق دفعة 2021   نقدم لكم بعض نصائح خريجي جامعة الزقازيق كلية الهندسه دفعة 2021 حيث واجهت هذه الدفعه تحديات كثيره اثناء ال...